التخطي إلى المحتوى
جت باك أفييشن تعلن طرحها لحقيبة الظهر النفاثة في العام القادم 2017

ذكر الموقع المختص في المجال العلمي “نيو أطلس” ، أن شركة “جت باك أفييشن” قد قامت بالإعلان عن إنطلاقها في بيع حقائب الظهر النفاثة ، خلال شهر أبريل نيسان أو مايو أيار من العام القادم 2017.

وللإشارة ، فإن شركة “جت باك أفييشن” هي نفسها التي قام رئيسها بالطيران حول تمثال الحرية في الولايات المتحدة الأمريكية في العام الفارط.

وبخصوص النموذج “جي.بي-10” المطروح للبيع ، فقد تم تزويده بأكثر من محرك توربيني على الجانبين ، وهو يتميز على النموذج السابق “جي.بي-9” بقوة أكبر بنسبة سبعة بالمئة ، حيث كان النموذج القديم يقوم بالتحليق على إرتفاع 305 متر كحدة أقصى في الدقيقة ولمدة زمنية لا تتجاوز العشر دقائق قبل أن ينفذ الوقود.

وكان العثور على طريقة تحتوي على حد كبير من الأمان من أجل تدريب الطيارين الجدد ، قبل أن يرسلوا إلى الميدان  بمحركين نفاثين تم تثبيتهما وراء أظهرهم ، أكبر تحدي واجه الشركة قبل أن تطرح الحقيبة النفاثة للبيع.

ومن أجل حل الإشكالية ، فإن الفريق المطور يعمل على نموذج كهربائي يقوم بتقديم ذات ديناميكية الطيران ، بدون أن يتم التشغيل لمدة ساعات بالنسبة لمحركات التوربين ذات الحساسية.

وحسب الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” ، فإن الحقيبة النفاثة ستكون لصالح المشترين الذين تم تأهيلهم بشكل جيد ، وسعرها سيصل إلى ربع مليون دولار.