التخطي إلى المحتوى
رابط تحديث الضمان الاجتماعي 2017 موقع تحديث بيانات الضمان الايبان الصراف إلكترونياً للمستفيدين مع التوضيح
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط تحديث الضمان الاجتماعي الجديد 2017 عن طريق الايبان الصراف لعام 1438 رابط موقع تحديث بيانات الضمان الجديد وطريقة إجراء الخطوات بالصور من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة العمل من خلال حساب المستفيد بالخدمة من كافة الفئات المشمولة فيه.

من المعروف بأنه في الوقت الحالي يتم مراجعة كافة المستفيدين المتقدمين بالطلبات وبعدها سيتم الاستئناف في صرف الإعانات بشكل منتظم بإذن الله وفقاً لتصريحات المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية عبر حسابة الرسمي لدى موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

على المشترك الدخول على حسابة من خلال كتابة بياناته، ومن ثم الدخول إلى صفحة المعلومات الخاصة به وإجراء عملية التحديث الدورية لكافة المدخلات الموجودة فيه والتأكيد عليها حتى لا يتم إلغاء صرف المساعدة لك وهي ضرورية من الجميع الواجب عليهم القيام بهذا الإجراء.

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

سنقوم بالانتقال إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الآتي : https://eservices.mlsd.gov.sa

وفي حالة لديكم اي استفسارات أو طلبات لا تترددو بكتابتها في التعليقات بالأسفل وسيتم التجاوب معكم قدر الإمكان ومشاركة المعلومات المتوفرة لدينا معكم والنقاش حول طريقة حل مشاكلكم بإذن الله مع ضرورة الإلتزام بعدم طرح أرقام هواتف وايميلات وحسابات مواقع تواصل خارجية لضمان ظهور تعليقك بالصفحة والموافقة عليه.