التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبي تنشر صورا من جواهرها المسروقة: “اللي يشتريها يبلغني”
هيفاء وهبي تنشر صورا من جواهرها المسروقة: "اللي يشتريها يبلغني"

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، سرقة 14 قطعة من المجوهرات الراقية التي تمتلكها، إذ نشرت هيفاء 4 صور عبر خاصية “ستوريز”، على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وناشدت بائعي الجواهر بالإبلاغ عن السارق إذا ابتاعه منه..

وكتبت هيفاء معلقة على جواهرها: “إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة، لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء شكرًا”.

كما كتبت الفنانة اللبنانية تعليقًا على صورة ثانية: “هيدا الحلق كمان نفس الموضوع، اللي شافه يبلغني على الدايركت، بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة”، وكانت هيفاء كانت انتهت من تصوير مسلسل “أسود فاتح”، مع الفنان السوري  معتصم النهار وصبري فواز وأحمد فهمي وتأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

 

وفي سياق متصل بمسلسلها الجديد، نشرت هيفاء وهبي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام بصحبة النجم السوري معتصم النهار من كواليس المسلسل، حيث علقت على المقطع مغازلة، وكتبت: “قمرين دول ولا عنيك.. ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل”.