نتيجة مباراة السعودية واليابان في التصفيات المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت15 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة السعودية واليابان في التصفيات المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018

لحظة بلحظة “نتيجة مباراة السعودية واليابان” اليوم الثلاثاء 115 / 11 / 2016 ميلادي والذي سيكون منتخب السعودية في ضيافة المنتخب الياباني ، في إطار خامس جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

وجدير بالذكر ، فإن المنتخب السعودي يأتي في صدارة المجموعة الثانية وذلك برصيد عشر نقاط في حين يحتل الساموراي الياباني المركز الثالث برصيد سبع نقاط أي بفارق ثلاث نقاط عن “الأخضر” المتصدر.

ويسعى كل منتخب لتحقيق نقاط المباراة الثلاث ، من أجل التقدم أكثر في سلم المجموعة والإقتراب شيئا فشيئا من الترشح للنهائيات، من جانبه ، أكد لاعب المنتخب سابقا ونادي الشباب السعودي نواف الخميس على ضرورة أن يكون اللاعبون في غاية التركيز في هذه المباراة.

حيث قال خميس في تصريحات صحفية له ، أن بالرغم من قوة المنافس إلا أنه يجب عدم التقليل من قوة المنتخب السعودي حيث أن الساموراي يخاف من مواجهة السعوديين كدليل على ذلك وتصدر المجموعة أيضا.

مباراة السعودية واليابان

وتوقع اللاعب السابق للمنتخب السعودي ، أن الفرص ستكون نادرة في هذه المباراة مشددا على ضرورة التركيز وإستغلال أي فرص تسنح لأنها لن تتكرر بشكل دائم.

وأضاف خميس أن هذا النوع من اللقاءات يلعب على جزئيات صغيرة ، ولن يكون هذا اللقاء بالذات مفتوحا إلا في فترات محدودة جدا ، ولذلك فإن الحسابات ستكون في غاية التعقيد ، بسبب أن كل منتخب لا يرغب في ضياع النقاط لأسباب معروفة.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

سيتم التحديث بشكل دوري،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *