التخطي إلى المحتوى
“انتِ أعلى منهم فوق”.. يوسف الشريف يغازل زوجته بكوبليه للهضبة
"انتِ أعلى منهم فوق".. يوسف الشريف يغازل زوجته بكوبليه للهضبة

أهدى الفنان يوسف الشريف، زوجته المؤلفة إنجي علاء، أغنية “زي ما إنتِ” للميجا ستارعمرو دياب، حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب معلقًا عليها: “واما تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغالية، دي بنت الأصول، مستحيل أقبل في حقك أي كلمة، إنتِ أعلى منهم فوق إنتِ نجمة، واللي يسألني عليكي بقول دي نعمة.. مستحيل أوصف جمالك مهما أقول”.

وتعرض الفنان يوسف الشريف وزوجته في وقت سابق، للتنمر، من متابعي حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورًا له مع زوجته، خلال احتفالات عيد الأضحى، من منزله، بدعوى ارتداء زوجته ملابس غير لائقة، حيث قارنها المدونون والمشاركون في حملة التنمر بتصريحاته التي أعلن فيها رفضه المشاركة في مشاهد التقبيل والإغراء.

وفي وقت سابق، أثار يوسف الشريف جدلًا واسعًا بسبب إعلان رفضه المشاركة في مشاهد الإغراء وتقبيل الفنانات، مشيرًا إلى أن فيلم “هي فوضى” الذي أنتج في عام 2007، هو آخر عمل فني قبل فيه فنانة، حيث تلقى عاصفة من الانتقادات، من زملائه بالوسط الفني، كان على رأسهم المخرجة كاملة أبو ذكري التي اعتبرت تصريحاته “دعاية مبتذلة”، واتهمه السيناريست مدحت العدل بالنفاق، بينما دافعت عنه الفنانة مي كساب ووصفت تصرفات منتقديه بالديكتاتورية، كما ناشد المخرج عمرو سلامة باحترام حريته.