التخطي إلى المحتوى
وفاء عامر تطالب بضرورة تكريم سيدة القطار
وفاء عامر

تفاعلت الفنانة وفاء عامر بموقف السيدة التي سُميت “سيدة القطار” التي تعتبر واحدة من أكثر الاسماء تداولا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة في الفترة الماضية، مطالبة بضرورة تكريمها خلال الفترة المقبلة، من قبل الدولة، على موقفها المثالي والتي قامت به بشعور الأم مع الجندي الذي لم يكن يملك حق تذكرة ركوبه في القطار.

ونشرت الفنانة وفاء عامر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لسيدة القطار على حسابها معلقة عليها: “الست العظيمة دى هى اللى دفعت التذكرة للعسكرى ورفضت إهانته الست دي لازم تتكرم مش لانها دفعت بس للعسكري لأنها إنسانة وعندها قلب وعملت زي ما ربنا أوصانا ويؤثرون علي انفسهم ولو كانت بهم خصاصة صدق الله العظيم”.

https://www.instagram.com/p/CE9GlwQgkRr/

وأضافت: “تحية لكل سيدة محترمة لها قلب يشعر أن الله يكرم من يكرم ضيف علي الارضفما بالكم من خير اجناد الارض..لو اعرف مكانها او تليفونها و الله اروح لها ابوس ايدها الي دفعت و حتنور يوم القيامة لانها جبرت خاطر ربنا يجبر خاطرها.. فخورة اني امرأة فخورة اني مصرية ..فخورة بكل نساء مصر..تحيا الارض الطيبة التي يعيش عليها نساء مصر..تحيا جمهورية مصر العربية”.