التخطي إلى المحتوى
“توأم روحي” يحقق أكثر من 250 ألف جنيه إيرادات بالأمس
"توأم روحي" يحقق أكثر من 250 ألف جنيه إيرادات بالأمس

استطاع فيلم توأم روحي”، أن يحقق 250 ألف و770 جنيهًا، وهو من بطولة حسن الرداد وعائشة بن أحمد وأمينة خليل، والمخرج عثمان أبو لبن، وتفوق على فيلم الغسالة للنجمة هنا زاهد وأحمد حاتم، والمخرج عصام عبد الحميد، الذي استطاع أن يحقق إيرادات قدرها 80 ألفًا و651 جنيهًا، بحسب بيان أصدَره الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أما فيلم الفلوس، من بطولة الميجا ستار تامر حسني والمخرج سعيد الماروق فقد حقق 3866 جنيها، بينما حقق فيلم لص بغداد للنجم محمد إمام والمخرج أحمد خالد موسى 1166 جنيهًا، أما فيلم الحوت الأزرق، للمخرج علاء مرسي فقد حقق 1074 جنيهات فقط.

ومن المقرر أن يحضر أبطال فيلم “توأم روحي” عرضًا خاصًا للفيلم مع الجمهور، وعلى رأسهم النجم حسن الرداد والفنانة أمينة خليل، في سينما سيتي ستارز، إذ تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رومانسي، لشاب تعرض لمواقف صعبة كثيرة بعدما توفت زوجته ويحاول التغلب عليها. كما أشار إلى أنه يعتبر أن هذا الفيلم مغامرة محسوبة، بسبب اكتمال عناصر العمل، معتبرًا أن السيناريو يستطيع جذب أي فنان، وأنه كان يبحث عن عمل رائع مثله، وأنه قبل المشاركة فيه بمجرد أن تحدث مع المنتج أحمد السبكى وقراءة السيناريو ولم يفكر لحظة فى أن يقبل الفيلم.