التخطي إلى المحتوى
مارتشيلو ليبي يتحدث عن صعوبة ترشح الصين إلى نهائيات كأس العالم

قال المدير الفني الإيطالي للمنتخب الصيني الأول لكرة القدم مارتشيلو ليبي ، أن الحظ هو من يقف وراء التعادل الذي حققه المنتخب الصيني أمام المنتخب القطري ، في مباراة اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر تشرين الثاني ، في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة آسيا.

وخلال تصريحات صحفية له ، أكد المدير الفني لمنتخب الصين أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة ، بالرغم من المدة القصيرة للإعداد والتي لم تتجاوز العشرة أيام.

وأضاف ليبي أن هناك تغيرا حدث في أداء اللاعبين ، الذين كانوا الأقرب لتحقيق الإنتصار في مباراة اليوم ، إلا أن الحظ عاندهم ولم يتحسن وضعهم في المجموعة كثيرا.

وقام ليبي بالإشارة إلى أن حظوظ المنتخب الصيني في الترشح أصبحت صعبة للغاية ، وإعترف أنه من غير المنطقي التحدث عن حظوظ قوية للصينيين لأن الأمر عكس ذلك.

في المقابل ، أكد المدرب الإيطالي على أنه لا يملك سوى مواصلة العمل في الفترة القادمة ، من أجل الحصول على نقاط إضافية وتحسين الصورة ، ولم لا تحقيق المفاجئة وإحتلال المرتبة الثالثة في المجموعة.

وفي نهاية تصريحاته ، ذكر ليبي أنه يؤمن بما يقدمه حاليا مع المنتخب الصيني ، معربا عن فخره بلاعبين وما قدموه خلال مباراتهم أمام المنتخب القطري ، مؤكدا أن لعبة كرة القدم لا تعطي دائما على قدر ما تعطيها.