التخطي إلى المحتوى
على طريقتها الخاصة .. ميس حمدان تسخر من مراهقي الساحل الشمالي
على طريقتها الخاصة .. ميس حمدان تسخر من مراهقي الساحل الشمالي

سخرت الفنانة الأردنية ميس حمدان، من أسلوب المراهقين أثناء قضائهم عطلة الصيف، إذ قلدت شخصية إحدى المراهقات، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبخاصة أنهم غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

الفنانة الأردنية سخرت، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها، من رفض المراهقين، من نظرة الكبار إليهم، وأضافت ساخرة: “لما بتشوفونا قاعدين في الكباين لوش الصبح بتبصوا لنا بصات غريبة كأننا عاملين كارثة، إحنا جيلنا غير جيلكم وحياتنا مختلفة عنكم خالص”.

وكانت الفنانة ميس حمدان، أكدت أنها انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة “اصحى صح صح يا غبي” باللهجة الخليجية، مشيرًا إلى أنها من كلمات وألحان الفنان السعودي محمد البدر، وأنها تعيدها إلى اللهجة الخليجية بعد غياب استمر لمدة خمس أعوام، وأنها ستطرحها في منتصف شهر سبتمبر الجاري.

كما أعربت ميس عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي، في نسخته رقم 40، وذلك خلال تصريحات خاصة لشاشة قناة DMC، مشددة على أنه ملتقى لكل صناع السينما، ويجمع كل العاملين فيها وأنها أصرت على أن تحضر هذه النسخة من المهرجان بالرغم من تقصيرها في حضور مهرجانات سابقة خلال الفترة الماضية.

https://www.facebook.com/37797574795/videos/672678677001902