التخطي إلى المحتوى
بعد إساءته لخالد النبوي.. عمرو محمود ياسين يرد على يزن السيد
بعد إساءته لخالد النبوي.. عمرو محمود ياسين يرد على يزن السيد

أعرب السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين، عن غضبه الشديد من الفنان السوري يزن السيد، والتي هاجم فيها الفنانين المصريين، والفنان خالد النبوي، بسبب مشاركته معه في مسلسل “ممالك النار”، إذ زعم أن أخلاق الفنانين السوريين أفضل من نظرائهم السوريين.

وكتب الفنان عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا صديقي، أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها، ويكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم، وأظهرت روحا سيئة تجاه فناني مصر؛ بسبب تجربة شخصية”.

وأضاف، أن “يزن” أساء فهم ما حدث معه من النبوي، وبخاصة أنه يمتلك روحا عدائية، وأنه يبدو غير قادر على أن يضبط زمام نفسه، مشددًا على أنه التقى بعدد من الفنانين السوريين ولقي منهم معاملة رائعة، كما أن النبوي شخص محترم وقيمة فنية كبيرة، وأنه ما كان يجب عليه أن يسيء إليه.

وانتقد النجم السوري، الفنان خالد النبوي، خلال حواره ببرنامج “راحت علينا”، قائلًا إنه كان لا يلقي السلام على المتواجدين في الاستديو، ويتأخر عن موعد التصوير لنحو ساعة، كما كان يتدخل في تعديل حوار الشخصية التي يؤديها يزن، في أي مشهد جمعهما، زاعمًا أن أخلاق الفنانين السوريين يتعاملون باحترام عكس الفنانين المصريين.