التخطي إلى المحتوى
موندو ديبورتيفو: برشلونة يرفض تعاقد بايرن ميونخ مع نجمه
موندو ديبورتيفو: برشلونة يرفض تعاقد بايرن ميونخ مع نجمه

أعلنت تقارير صحفية، أن المدير الفني لنادي برشلونة الهولندي رونالد كومان، قطع الطريق على بايرن ميونخ الألماني، لضم موهبته، بعدما أعلن لاعب البافاراي الإسباني تياجو ألكانتارا، رغبته في الرحيل عن الفريق للانتقال إلى صفوف ليفربول بطل الدوري الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويسعى بطل أوروبا، إلى تعويض ألكانتارا، من خلال التعاقد مع بيدري جونزاليس نجم برشلونة الشاب، حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، التي أكدت أن الفريق الكتالوني لا يفكر في إعارة بيدري وأنه مصر على الاستفادة من خدماته الموسم المقبل، وبخاصة أن الفريق تخلص من لاعبه إيفان راكيتتش، ويفكر في التخلي عن لاعبه التشيلي أرتورو فيدال.

وأكدت “موندو ديبورتيفو”، أن اللاعب سيحصل على رقم جديد للعب في الفريق الأول في أقرب وقت ممكن، بعدما أثار إعجاب طاقم التدريبي لبرشلونة بقيادة رونالد كومان، بسبب ثقته الكبيرة في نفسه ومرونته. وكان برشلونة قد تعاقد مع اللاعب صاحب الـ17 ربيعًا قادمًا من لاس بالماس، لكنه تركه مع الفريق الأصفر، وقرر أن يعيده بداية من هذا العام، إذ شارك في 36 مباراة في الموسم المنصرم، سجل فيها 4 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.