التخطي إلى المحتوى
تقارير .. بارتوميو رفض طلب كومان بشأن التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان
تقارير .. بارتوميو رفض طلب كومان بشأن التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان

ذكرت تقارير صحفية، أن المدير الفني الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، طلب التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بعدما تألق العام الماضي مع الإنتر وقاده إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكن إدارة بارتوميو أبدت عدم رغبتها في إتمام الصفقة لأسباب مادية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلاً عن “Post United” و”Esport3″، أن “كومان”، طالب إدارة بارتوميو بالتعاقد مع روميلو لوكاكو، مهاجم صاحب الـ27 ربيعًا، من أجل تعويض الأوروجوياني لويس سواريز، الذي أعلن المدير الفني الهولندي للفريق عدم رغبته في الإبقاء عليه في صفوف الفريق، وبخاصة أنه دربه عندما كان مدربًا لإيفرتون الإنجليزي.

وسرعان ما جرى تجاهل هذا الإقتراح من قبل مسؤولي النادي الكتلوني، بسبب تأزم الوضع الاقتصادي للفريق، الناتج عن قلة الإيرادات ونقص الدخل خلال الأشهر الماضية بسبب تداعيات أزمة انتشار جائحة كورونا، ومن ثم فإن النادي سوف يكون مجبرًا على بيع بعض لاعبيه من أجل جلب نجوم آخرين.

أما عن ميسي، فقال كومان، إنه يعمل على بناء فريق قوي للمنافسة على البطولات في هذا الموسم، مشددًا على أن أزمة ميسي كانت مع إدارة النادي، حيث تحدث إليه وقتها، ووعد بمواصلة العمل للحصول على نتائج أفضل، مشيرًا إلى أنه سيعمل مع مجموعة اللاعبين المتاحة في النادي بسبب صعوبة إبرام صفقات أخرى.