التخطي إلى المحتوى
بهاء سلطان لجمهوره: “واحشني.. وهوضح تفاصيل الجلسة الأخيرة من قضيتي مع نصر محروس”
بهاء سلطان لجمهوره: "واحشني.. وهوضح تفاصيل الجلسة الأخيرة من قضيتي مع نصر محروس"

أعرب المطرب بهاء سلطان، عن سعادته بعودته للغناء مرة أخرى، بعد انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، الذي نفى بدوره انتهاء الأزمة، ووجه رسالة لجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأكد أنه تضرر نفسيًا بسبب توقفه عن الغناء طيلة الفترة الماضية، ووعدهم، بأنه سيكشف تفاصيل الجلسة الأخيرة من القضية.

وكتب “سلطان”، ردًا على ما أعلن المنتج نصر محروس، بأنه ما زال ملزمًا بغناء ألبومين مع شركته فري ميوزيك: “أولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم، وقد ايه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبة لي وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللي فاتت، بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب علي الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 9/15”.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” على شاشة قناة “DMC”، قد ناشدت محروس بأني ينهي خلافاته مع بعاء سلطان، التي تسببت في منعه من الغناء لسنوات طويلة، حيث الت موجهة رسالة له: “أتمنى فك هذ الاشتباك، نحن كبرنا، وما سنعيشه من سنوات لن يكون مساويًا لما عشناه، أتمنى أن تنهي الخلاف وأنا مستعدة لتقبيل رأسك لتهدئة الأجواء مع بهاء سلطان”.

اولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكموقد ايه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره الي…

Gepostet von ‎Bahaa Sultan – بهاء سلطان‎ am Mittwoch, 16. September 2020