التخطي إلى المحتوى
دودج : الإعلان عن خروج دودج رام باور واجن موديل 2017 الطراز الجديد

قامت الشركة العملاقة في الولايات المتحدة الأمريكية دودج ، بالإعلان عن خروج الطراز الجديد دودج رام باور واجن موديل 2017 الجديد

وقد تم الكشف عن النسخة الإختبارية من السيارة خلال شهر فبراير من هذا العام ، لتأتي الشركة اليوم الأربعاء 16 نوفمبر تشرين الثاني ، وتقوم بالإعلان عن مواصفات السيارة الفنية وسعرها الرسمي في الأسواق المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولكن قبل أن نتحدث عن سعر هذه السيارة ، علينا أولاً أن نشير إلى أهم ما يميز هذه السيارة ، من حيث التصميم الخارجي والمواصفات الفنية لها ، فقط من خلال هذا التقرير.

وقد كان تصميم السيارة من الخارج مع لمسات من الجاذبية والفخامة والقوة الممتزجة مع المحافظة على جيناتها الأساسية المعتادة من السيارة الأمريكية العملاقة دودج.

وقد كانت مصابيح السيارة الأمامية ذات حجم أكبر مقارنة بباقي الموديلات السابقة ، وهي مستطيلة التصميم ، بالإضافة إلى وجود تقنية الإضاءة النهارية ليد “LED” ، مع وجود شبك أمامي أيضا لهذه السيارة.

وقد كانت الشبك الأمامي أسود اللون ، وتم صنعه من مادة الكاربون الفايبر ، بالإضافة إلى الشكل المغزول ، كما أن شعار الشركة المصنعة جاء في المنتصف “دودج رام”.

وتضمن المصد الأمامي إنحناءات تميزت بالحدة وخطوطا ، كتأكيد على هوية السيارة العملاقة الرياضية ، بالإضافة إلى توفير أماكن تم تخصيصها للمصابيح الضبابية.