التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم توفر تدريب مجاني للطلاب والمعلمين على منصة مدرستي

توفر منصة مدرستي بالتعاون مع خبراء من شركة مايكروسوفت تدريباً مجانيا ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً لجميع منسوبي التعليم من الطلاب والطالبات والمعلمين للتعريف بأدوات منصة مدرستي وكيفية التعامل عبر برنامج مايكروسوفت تيمز في فترة السبع أسابيع الأولى من العام الدراسي الجديد.

الفترة الأولى (للطلاب)

حددت منصة مدرستي موعد التدريب للطلاب والطالبات والذي يبدأ غداً السبت الموافق 17/1/1442ه‍ بداية من الواحدة وحتى الثانية والنصف ظهراً.

الفترة الثانية (للمعلمين)

هذا وتكون الفترة الثانية مخصصة لتدريب المعلمين والمعلمات وتبدأ من الغد السبت في تمام التاسعة مساءاً وتنتهي في العاشرة والنصف ليلاً.

هذا ويكون التدريب عبر تطبيق تيمز التابع لشركة مايكروسوفت وهو التطبيق المخصص للتعليم عبر منصة مدرستي السعودية، ويقوم بتدريب كل من الطلاب والمعلمين مجموعة من الخبراء منهم تابعين لوزارة التعليم السعودية وآخرين تابعين لشركة مايكروسوفت.

ويشمل التدريب تعريفاً بجميع أدوات تطبيق مايكروسوفت تيمز وجميع أدوات منصة مدرستي والطريقة الصحيحة للتجاوب في المنصة خلال تلك الفترة الاستثنائية، ومن المتوقع أن يشارك عدد كبير من الطلاب والمعلمين في هذا التدريب غداً.