التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب: لن نستقبل تياجو ألكانتارا على السجاد الأحمر
يورجن كلوب: لن نستقبل تياجو ألكانتارا على السجاد الأحمر

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بطل البريميرليج، إنه سعيد للغاية بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا، من بايرن ميونخ بطل أوروبا، واصفًا هذا الأمر بأنه أمر رائع واستثنائي للغاية، لافتًا إلى أنه لاعب ممتع لأنه يمتلك خيارات كثيرة على مستوى صناعة اللعب، وأنه عندما تواصل معه شعر بحبه لمشروعه في ليفربول.

وأوضح المدير الفني الألماني لليفربول، أنه علم المزيد عنه كشخص، وهو ما جعله سعيدًا بالحصول على خدماته، مشيرًا إلى أنها تبادل رسائل نصية معه وتبادلا بعض الصور، متوقعًا أن يشارك في التدريبات بعد ظهر الغد، وذلك إذا لم يستغرق حديثه في الإعلام وقتًا طويلًا.

وأكد كلوب، أن الاندية في أوروبا لا تستطيع التعاقد مع لاعبين بجودته، وبخاصة أنه كان أساسيًا مع النادي البافاري بطل أوروبا، مشيرًا إلى أن الجميع هناك كانوا يريدون الحفاظ عليه، وأنه عندما تحدث معه أعرب تياجو عن احترام لكل اللاعبين كما أنه معجب بهم، كما أعرب أنه يريد الانضمام إلى ليفربول.

وأتم: “أنا سعيد للغاية بسبب تعاقدنا مع تياجو، كما أن اللاعبين سعداء أيضًا، بسبب معرفتهم به كما أنهم متحمسون له وهو لا يحتاج إلى أي معاملة خاصة، وهم جميعًا فازوا بدوري أبطال أوروبا، وبالتالي فنحن لن نستقبل أي شخص على السجاد الأحمر، لأنه يجب عليه أن يكون جزءً من الفريق وأن يحاول تحقيق النجاحات معنا”.