التخطي إلى المحتوى
رسميًا .. توتنهام يتعاقد مع ظهير ريال مدريد
رسميًا .. توتنهام يتعاقد مع ظهير ريال مدريد

أعلن توتنهام الإنجليزي، تعاقده بصفة رسمية مع الدولي الإسباني سيرخيو ريجيلون، الظهير الأيسر لريال مدريد بطل الدوري الإسباني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما استمرت المفاوضات بين الناديين منذ شهر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وأعلن السبيرز التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب، عن طريق نشر تغريدة قديمة للاعب في عام 2013، قال خلالها “غدًا سألعب في توتنهام”، حيث رد الحساب الرسمي للنادي: “اليوم”، للتأكيد على إبرام الصفقة بشكل رسمي، ولم يجرى الكشف عن القيمة المادية لهذه الصفقة، وذلك بالرغم من تأكيد تقارير صحفية أنها بلغت نحو 30 مليون دولار.

وأكدت تقارير صحفية، أنه جرى إتمام الصفقة بعدما وافق النادي الإنجليزي على بند إعادة الشراء خلال موسمين، وهو ما لم يقبله نادي مانشستر يونايتد ثالث ترتيب البريميرليج الموسم المنصرم، ويأتي إبرام الصفقة بعدما أكد المدير الفني للفريق زين الدين زيدان عدم حاجته إلى خدماته في الوقت الحالي بسبب الاعتماد على ميندي وماسيلو.

وكان ريجيلون قد وصل بالأمس، إلى لندن مع زميله في النادي الملكي جاريث بيل تمهيدًا لإتمام عملية انتقالهما إلى توتنهام الإنجليزي، بعدما أعلن المدير الفني البرتغالي للفريق حاجته إلى خدماتهما من أجل المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.