التخطي إلى المحتوى
ليفربول يعلن إتمام التعاقد مع نجم ولفرهامبتون
ليفربول يعلن إتمام التعاقد مع نجم ولفرهامبتون

أعلن نادي ليفربول بطل البريميرليج، إتمام صفقة ديوجو جوتا نجم المنتخب البرتغالي وولفرهامبتون بعقد طويل الأمد، بعدما قضى 3 مواسم مع الولفز، استطاع أن يسجل فيها 16 هدفًا خلال 67 مباراة خاضها مع الفريق، دون الإفصاح عن القيمة المادية للصفقة بشكل رسمي.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، أن اللاعب سيحصل على 45 مليون يورو، كما أنه سيرتدي القميص رقم 20 مع الريدز، ليكون الصفقة الثالثة بملعب الأنفيلد خلال موسم الانتقالات الجاري، بعدما تعاقد المدير الفني الألماني يورجن كلوب مع كل من كوستاس تسيميكاس وتياجو ألكانتارا.
وفور الإعلان عن إتمام الصفقة، أعرب الدولي البرتغالي عن سعادته الغامرة باللعب في بطل البريميرليج، خلال تصريحات رسمية للموقع الرسمي لليفربول، مؤكدًا أن هذا التعاقد يعتبر لحظة رائعة بالنسبة له ولعائلته، وبخاصة أنه كان يحلم منذ طفولته بالإنضمام إلى هذا الفريق الذي حاز على لقب بطولة كأس العالم للأندية.
وواصل جوتا: “لا أصدق ما حدث، ولا أرغب إلا في بدء اللعب، هو واحد من أهم الفرق على مستوى العالم، والبريميرليج، وبالتالي كان من المستحيل أن أرفض عرض الانضمام إليهم، أتمنى أن أقدم كل ما أستطيع وأن أكون مفضلًا لدى الجماهير”.