التخطي إلى المحتوى
بسبب 50 مليون جنيه .. مرتضى منصور يرفض الكشف عن مصير بابل
بسبب 50 مليون جنيه .. مرتضى منصور يرفض الكشف عن مصير بابل

تحدث  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقفه من الصفقة الأخيرة للفريق التي أثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا، بعدما هاجم الأخير إدارة النادي بسبب التأخر في توثيق العقد وعدم منحه قيمة عقده خلال الشهور الثلاث الأخيرة، كما وصف طريقة تعامل النادي معه بـ”غير الاحترافية وغير المحترمة”.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة هاتفية بقناة النادي، إنه لن يتحدث في عن الأنجولي أري بابل مهاجم فريق أول أغسطس السابق، لأنه إذا تكلم فإن النادي قد يخسر 50 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه سيجتمع مع المدير الفني للفريق الذي أكد أنه سيكون “عالميًا”، ليقرر مصيره، ومصير الأجانب المنضمين إلى الفريق، وإمكانية التعاقد على صفقات جديدة.

ووعد “منصور”، جمهور الزمالك بأن يكون المدير الفني الجديد للفريق عالميًا، مشددًا على أنه جرى التواصل معه وأبدى موافقته بشكل مبدئي، وينتظر شيئًا واحدًا ليعلن عن رأيه النهائي. وتأتي تلك التصريحات في الوقت الذي غادر فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للفريق، القلعة البيضاء، مفضلًا دفع الشرط الجزائي في عقده ليتثنى له الانضمام إلى الدوري السعودي، حيث تعاقد مع نادي التعاون الذي ينافس في بطولة دوري أبطال آسيا.