التخطي إلى المحتوى
عودة نجوم برشلونة خلال مران يوم غد الخميس تحضيرا لمباراة مالاجا

قام لاعبو نادي برشلونة الأسباني بتأدية حصة التمارين لهذا اليوم الأربعاء 16 نوفمبر تشرين الثاني ، في الوقت الذي غاب فيه العديد من اللاعبين لإلتزاماتهم الدولية ، في إنتظار إنتظاهم خلال الميران القادم.

وسيباري نادي برشلونة على ملعبه “الكامب نو” خلال الأسبوع 12 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ، نادي مالاجا يوم السبت القادم مع إستئناف الليجا الأسبانية.

وشارك اللاعبون المتاحون في الحصة التدريبية لهذا اليوم ، بالإضافة إلى خمسة لاعبين من الفريق الثاني ، وهم مارك كاردونا وألفارو وكاربونيل وألينيا وأبيليدو.

وسينتظم لاعبو النادي الكتالوني من جديد في التمارين يوم غد الخميس ، مع تسجيل عودة كل من الأوروجوياني لويس سواريز ، والبرازيلي نيمار دا سيلفا ، والأرجنتينيين خافيير ماسكيرانو والنجم الأول للفريق ليونيل ميسي ، الذين شاركوا يوم أمس الثلاثاء في مباريات منتخباتهم الوطنية ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أمريكا الجنوبية.

كما سيعود كل من ثلاثي المنتخب الأسباني دينيس سواريز وسيرجي روبرتو وسرجيو بوسكيتس ، بالإضافة إلى لاعب منتخب فرنسا لوكاس ديني ، ومارك-أندريه تير شتيجن  حارس منتخب ألمانيا إلى التمارين أيضا.

وسيغيب عن المباراة القادمة كل من صامويل أومتيتي وجيريمي ماتيو وأندريس إنييستا ، في حين سيكون لويس سواريز غائبا لأسباب تأديبية ، في حين تسجل عودة كل من جوردي ألبا وجيرارد بيكيه المصابين منذ فترة.