التخطي إلى المحتوى
نينتندو تخطط لطرح لعبة “سوبر ماريو رن” قريبا في الولايات المتحدة

بعد النجاح المنقطع النظير المحقق من لعبة “بوكيمون غو” المطورة من شركة نيانتيك بمساعدة من الشركة اليابانية نينتندو ، ما ساهم في مضاعفة قيمة أسهم الشركة ، ستقوم نينتندو بطرح لعبة “سوبر ماريو رن” بالنسبة للحواسيب اللوحية آيباد وهواتف آيفون داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال منتصف شهر ديسبمبر القادم ، على أن تطرح اللعبة لأجهزة أندرويد في العام القادم.

وحسب بيان الشركة اليابانية الصادر يوم أمس الثلاثاء 15 نوفمبر تشرين الثاني ، فإن اللعبة ستكون الأولى التي تستخدم إحدى الشخصيات الشهيرة لألعاب نينتندو للهواتف النقالة.

كما سيتم توفير لعبة “سوبر ماريو رن” بشكل مجاني مع البداية ، ليضاف خيار دفع مبلغ عشر دولارات تقريبا ، وذلك من أجل الإستفادة من جميع خصائص اللعبة ، مع دعم اللغة اليابانية واللغة الإنجليزية إضافة إلى لغات إضافية.

وأشاد نيل كامبلينغ المحلل في شركة “نورثرن ترست كابيتال ماركتس” ، بالإستراتيجية المتبعة من شركة نينتندو ، والتي تتضمن جذب اللاعبين مجانا للمرة الأولى ومن ثم دفع مبلغ لمرة وحيدة فقط. كما أشار كامبلينغ في نفس الوقت إلى أن لاعبي ألعاب ناجحة في الجوال مثل لعبة كلاش أوف كلانز لشركة سوبر سل أوي ، ينفقون مئة دولار كل عام للفرد الواحد وذلك من أجل شراء “أحجار كريمة” بشكل حقيقي ، بالرغم من توفرها على نسخة مجانية منها.