التخطي إلى المحتوى
أحمد الفيشاوي يهاجم محمد رمضان: “الدنيا مولعة للرد على المدعو نمبر 1”
أحمد الفيشاوي يهاجم محمد رمضان: "الدنيا مولعة للرد على المدعو نمبر 1"

دخل النجمان أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان في مشادة مؤخرًا، على خلفية أغنية طرحها الأول، إذ أنهما يتنافسان على “لقب نمبر 1″، الذي أطلقه رمضان على نفسه، زاعمًا أنه الأكثر شعبية وإيرادات في مصر والوطن العربي، حيث رد الفيشاوي بأغنية جديدة تحمل عنوان “نمبر  2″، للسخرية من رمضان.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، نشر الفيشاوي صورًا تجمعه بعدد من فريق عمل الأغنية، التي تهدف إلى السخرية من محمد رمضان، ووصفه بـ”المدعو نمبر 1″، وكتب معلقًا عليها: “توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو “نمبر 1″.. الدنيا مولعة”.

وكان رمضان قد قام بطرح إعلان ترويجي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم “دبابة”، إذ ذكر فيها احمد الفيشاوي بالاسم، وكانت من كلمات الأغنية: “مع الاعتذار للفيشاوى آخرك معايا صورة”، ليرد الفيشاوي بسخريته مالعهود، وأكد انه يسجل أغنية “نمبر 2″، وأنه لن يقبل اعتذار رمضان له”.
ولم يتوقف محمد رمضان عند هذا الحد، وأكد أنه لا يوجد أحد يستطيع السخرية منه، مشيرًا إلى أن “نمبر 1” حلم كل شخص في هذا العالم، ومن ثم فإنه ليس من المقبول ان يشخص منه أحد، موضحًا أن تصوير “الفيشاوي” أغنية تحمل اسم “نمبر 2” يعتبر اعترافًا صريحًا منه بأنه أفضل منه.