التخطي إلى المحتوى
برشلونة يعلن انتقال مهاجمه إلى أتليتكو مدريد
برشلونة يعلن انتقال مهاجمه إلى أتليتكو مدريد

في خطوة متوقعة، أكدت إدارة برشلونة الإسباني، انتقال المهاجم لويس سواريز، لاعب منتخب الأوروجواي إلى أتلتيكو مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما أصبح ثالث هدافي النادي الكتالوني في التاريخ، خلا ست سنوات شارك فيها مع برشلونة، بعدما انضم من ليفربول في صيف 2014، حقق فيها نجاحات رائعة، وكان أحد أفضل لاعبي الفريق.

وأعلنت إدارة النادي الكتالوني في بيانها، أنه جرى التوصل إلى اتفاق بين الناديين للحصول على خدمات لويس سواريخ، مشيرةً إلى أن الصفقة كلفت خزائن النادي المدريدي نحو 6 ملايين يورو كمتغيرات، وأعربت عن امتنانها لسواريز بسبب التزامه وتفانيه طلة 6 مواسم قضاها مع الفريق.

وكان مهاجم منتخب الأوروجواي، قد انضم إلى النادي الكتالوني في صيف 2014، مقابل 82 مليون يورو، حيث سجل مع برشلونة 198 هدفًا، وحصل معه على 13 لقبًا، كان أهمها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني. وفي سياق متصل بالأحداث، أشارت تقارير صحفية أسبانية، أن رابطة الليجا وافقت على انضمام سواريز إلى أتليتكو مدريد، شرط أن تستوفى الصفقة شروطها المالية كافة، كما ودع سواريز زملاءه قبل التوقيع على فسخ العقد مع برشلونة.