التخطي إلى المحتوى
نجم إشبيلية: بايرن ميونخ الأقوى في العالم.. ونؤمن بحظوظنا في السوبر الأوروبي
نجم إشبيلية: بايرن ميونخ الأقوى في العالم.. ونؤمن بحظوظنا في السوبر الأوروبي

علق لوك دي يونج نجم إشبيلية الإسباني، على المباراة التي ستجمعه فريقه ببايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، في بطولة السوبر الأوروبي اليوم الخميس، على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست”، مشددًا على أن النادي البافاري هو الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي.

وقال دي يونج، خلال تصريحات لقناة “CBS Sports” الأمريكية: “أظن أن البايرن هو أفضل فريق في العالم في وقتنا هذا، حيث أن الفريق يعلب كرة رائعة، هم يلعبون كفريق واحد، يدافعون ويضغطون ويتحركون ويهاجمون كالآلة، لكن كل مباراة تختلف عن الأخرى، وهناك فرص يجب أن نؤمن بها، ومن ثم فنحن مؤمنون بأننا قادرون على أن نفوز عليهم.

وأوضح: “هذه المباراة ستكون من أصعب المباريات التي لعبناها، لكننا واثقون من أنفسنا، ونشعر بأننا نستطيع تحقيق إنجاز كبير مثلما فعلنا في الدوري الأوروبي، ونتمنى أن نظفر بكأس السوبر”. وكان يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت، قد انتقد إقاماة المباراة بحضور الجماهيري، معربًا عن مخاوفه تجاه وضع انتشار فيروس كورونا.

وقال لوف، إن الحضور الجماهيري في رومانيا أمر خاطئ للغاية، إذ أن معدل الإصابات الفيروس مرتفع للغاية، ومن ثم لم يكن هذا يجب ان يحدث، وبخاصة أن 20 ألف مشاهد سيتابع المباراة من مدرجات بوشكاش أرينا.