التخطي إلى المحتوى
ألفا روميو تطلق سيارة SUV ستلفيو 2018 الجديدة في معرض لوس أنجلوس

قامت الشركة الإيطالية “ألفا روميو” بإطلاق سيارة SUV ستلفيو 2018 الجديدة ، والتي كانت منتظرة بشكل كبير وذلك في إطار فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

وتعتبر سيارة الفا روميو ستلفيو 2018 سيارة SUV الأولى التي تقوم الشركة الإيطالية العملاقة بإنتاجها على مدار تاريخها الطويل.

وجاءت سيارة ستلفيو الجديد بتصميم مشابه للشقيقة السيدان الفا روميو جوليو ، وخصوصا على مستوى الواجهة من الأمام كما تم تزويدها بخطوط إنسيابية وسقف مائل.

وبخصوص السيارة من الداخل ، فقد جاءت بلمسات توحي بإبداع صانع السيارة الإيطالية العريقة حيث جاءت بشاشة أساسية مقاسها 6.5 إنش أو أخرى أختيارية مقاسها 8.8 إنش يتم عرض نظام الترفيه والمعلومات عليها دون نسيان النظام الصوتي الذي يتكون من 14 سماعة من Harman Kardon إضافة إلى عدد آخر من تقنيات الأمان والسلامة.

وقد جاءت السيارة الجديدة بأكثر من نسخة ، حيث أن نسخة الفا روميو ستلفيو الأساسية جاءت بمحرك بأربعة إسطوانات V4 مع سعة لترين ، من أجل توليد قوة 280 حصانا وعزم دوران يصل إلى 415 نويتن متر.

وبخصوص نسخة الفا روميو ستلفيو Q ، فقد جاءت مع محرك بست إسطوانات V6 ، وسعة لترين فاصلة تسعة مع شاحن توربيني مزدوج تم صنعه بالتعاون مع شركة فيراري من أجل توليد قوة 505 حصانا وعزم دوران 600 نيوتن متر.