التخطي إلى المحتوى
خالد النبوي يشيد بإنجاز لاعبة تنس مصرية: “برافو .. مكسب كبير قادم”
خالد النبوي يشيد بإنجاز لاعبة تنس مصرية: "برافو .. مكسب كبير قادم"

أشاد النجم خالد النبوي، بلاعبة المنتخب الوطني للتنس ميار شريف، بعدما باتت أول مصرية تستطيع أن تتأهل إلى الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس، إثر فوزها في 3 مباريات بالدور التمهيدي، إذ نشر على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورتها، وكتب معلقًا عليها: “برافو ميار شريف .. مكسب كبير قادم بإذن الله”.

واستطاعت نجمة التنس المصري، الفوز على الكولومبية ماريا أوسوريو بمجموعتين دون مقابل، قبل ان تفوز على الأمريكية كاترين ماكنالي المصنفة رقم 120 عالميًا، بمجموعتين دون رد في مباراة لم تستغرق أكثر من ساعة ونصف، قبل أن تتخطى عقبة الإيطالية جوليا مونتيكوني المصنفة 156 بمجموعتين دون مقابل أيضًا في الدور التمهيدي للبطولة.

ولم يكن هذا الإنجاز الأول للنجمة المصرية، إذ أنها حصدت الكثير من الميداليات وفازت بأكثر من بطولة على المستوى الإفريقي، إذ حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية التي نظمتها دولة، ثم صارت أول لاعبة مصرية تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية وذلك خلال العام المقبل،  كما أنها أول مصرية تستطيع أن تتأهل إلى الدور الرئيس لإحدى بطولات “جراند سلام” بعدما فازت في 3 مباريات.