التخطي إلى المحتوى
سعر الحديد في مصر : حديد بيانكو يبيع بـ 8200 جنيه وحديد الجيوشي بـ 8300

ننشر للزوار الكرام سعر الحديد في مصر اليوم في الأسواق المحلية مع سعر الحديد لدى التجار وفي مخازن التوزيع ، بالإضافة إلى الشركات المصنعة لخام الحديد ، حيث يعد الحديد من أكثر المواد المستخدمة على الإطلاق إضافة إلى السبائك.

ونقوم اليوم الجمعة 18 نوفمبر تشرين الثاني بنشر سعر الحديد لدى السوق المحلية ، لكل من يرغب في شراء هذا المعدن وبيعه من مقبلين على البناء والمقاولين والمستثمرين ، مع نشر أسعار الحديد المسلح بالنسبة للطن الواحد حسب الإقتصاد في البلاد ، بشكل محدث دوريا مع آخر الأسعار وأجدها من المتغيرات والأحداث الجارية ، من تعويم للعملة والقرض الممنوح من صندوق النقد الدولي للسلطات المصرية.

وقد بلغت أسعار الحديد في لدى شركة حديد عز بالنسبة لعز 8500 جنيه لأقل سعر وأعلى سعر ، وهو نفس السعر أيضا لدى الدخيلة ، في حين أن السعر لدى حديد المصريين وصل إلى 8450 جنيه.

وبالنسبة لحديد بشاي فقد وصل سعر الحديد إلى 8500 جنيه ، وفي الوطنية للصلب أقل بمئة جنيه ، حيث بلغ السعر 8400 جنيه وهو نفس سعر حديد عطيه.

ولدى حديد الكومي فقد وصل السعر إلى 8450 جنيه أقل بخمسين جنيه من حديد المعادي ، والذي بلغ 8500 جنيه ، في حين أن حديد بيانكو يبيع بنحو 8200 جنيه بواقع أقل بـ 300 جنيه وهو أقل مبلغ متوفر حتى الآن.