التخطي إلى المحتوى
عمر كمال عن خناقة حفله بلبنان: “بفعل فاعل”
عمر كمال عن خناقة حفله بلبنان: "بفعل فاعل"

تحدث الفنان عمر كمال عن ازمة منعه من الغناء في مصر، من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة أمير الغناء العربي هاني شاكر، على خلفية أزمة مهرجان “بنت الجيران” في ستاد القاهرة، خلال احتفالات عيد الحب، وتطرق أيضًا إلى حفله الأخير في لبنان الذي أُلغي بسبب نشوب شجار عنيف بين الحضور.

وقال كمال: “أنا ملتزم بقرار نقابة الموسيقيين ولا أشارك فى أي حفلة في مصر على الإطلاق، وماشى كويس جوه الحيط وملتزم بتعليمات أستاذ هاني شاكر، وأنفذ القرار جوه مصر ومش شغال”، وذلك خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “التاسعة”، على القناة المصرية الأولى.

وأضاف، أنه مستعد للصلح مع نقابة المهن الموسيقية، ولتنفيذ أي شيء يطلبه أمير الغناء العربي مقابل العفو عنه، مشددًا على أنه يعترف بخطئه، وأنه ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لم يقصدان أن يغنيا مقطع “خمور وحشيش” من الأغنية في ستاد القاهرة: “لتانى مرة، بعمل مبادرة وبمد أيدى واللى وأستاذ هانى شاكر يتفق عليه، أنا هنفذه بالحرف”.

وحول أزمة حفل لبنان الأخيرة، أكد أن النجاح الرائع الذي حققه مع زميله حسن شاكوش هناك، هو وراء الحادث: “اللي حصل بفعل فاعل، انا شاركت في 4 حفلات، وكلهم حققوا نجاحات كبيرة وكسرنا الدنيا هناك، بس واضح إن في ناس ضايقها النجاح ده وقررت تبوظ الحفل”.