التخطي إلى المحتوى
شركة رزفانتي تشكف عن سيارة بيست الفا 2017 الجديدة في معرض لوس أنجلوس

قامت الشركة الأمريكية Rezvani بإطلاق السيارة الرياضية الجديدة تحت عنوان بيست الفا – Beast Alpha ، وذلك في فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، الذي يقام في الوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تم ملاحظة التشابه الموجودة مع الشقيقة الكبرى بيست اكس ، والتي خرجت للنور قبل سنة تقريبا حيث أن تصميم سيارة رزفانتي بيست الفا الجديدة جاء قريبا منها.

وتعتمد سيارة بيست الفا على قلب نابض إستعارته من الشركة اليابانية هوندا من نوع K24 ، يتكون من أربع إسطوانات V4 مع سعة لترين فاصلة أربعة من أجل توليد قوة 500 حصان.

أما بالنسبة للتسارع في هذه السيارة ، فيبدأ من صفر كيلو متر في الساعة إلى مئة كيلو متر في الساعة في فترة زمنية لا تتجاوز الثلاث ثواني فاصلة إثنين في صورة تزويدها بصندوق تروسي أوتوماتيكي تتابعي “جير”.

وفي ظرف ثلاث ثواني ونصف ، تستطيع السيارة أن تصل إلى سرعة مئة كيلو متر في الساعة بعد الإنطلاق من السكون عند الإعتماد على جير يدوي من ست سرعات يتوفر قياسيا ، في حين أن أقصى سرعة يمكن للسيارة أن تصل إليه هو 282 كيلو متر في الساعة.

وما يميز السيارة الوزن الخفيف الذي يبلغ 885 كيلو جرام ، وذلك بعد أن إستخدم الكاربون فايبر بشكل كبير في الهيكل ما يعني أن الأداء سيكون رائعا.