التخطي إلى المحتوى
لقاء الخميس تهنئ أوسة بتألقه أمام الزمالك: “عاش حبيبي”
لقاء الخميس تهنئ أوسة بتألقه أمام الزمالك: "عاش حبيبي"

 

هنأت النجمة لقاء الخميسى، زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمي نادي وادي دجلة، على الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة فريقه ضد الزمالك وصيف الدوري وبطل السوبر الأفريقي، بعدما تصدى لأكثر من فرصة هدف محقق، ما غير مجرى المباراة وجعلها تنتهي بالتعادل السلبي.

تصديات “أوسة”، حارس الزمالك السابق، أدت إلى حرمان الفارس الأبيض من نقطتين ثمينتين في صراعا الوصافة مع نادي بيراميدز، كما جعل حصوله على المركز الثاني مرتبطًا بفوز الأهلي على بيراميدز في المباراة التي ستجمعها بعد غد الأحد، ونشرت لقاء صورة زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت معلقة عليها: “عاش حبيبى”.

وكان انتزع فريق وادى دجلة نقطة ثمينة من منافسه الزمالك بعد تعادل الفريقين اليوم سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى والتي أقيمت علي استاد القاهرة، ليرتفع رصيد الزمالك لـ 65 نقطة جمعها من 32 مباراة، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول، وأحرز لاعبوه 45 هدفا، واستقبل 25 هدفا، فيما يصل رصيد وادي دجلة للنقطة برصيد 35  نقطة جمعها من 32 مباراة، وأحرز لاعبوه 31 هدفا ودخل مرماه 39 هدفا.

كما قامت النجمة لقاء الخميس، بمشاركة متابعيها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وذلك في وقت سابق، إذ ظهرت بإطلالة جذابة انيقة وارتدت فستانا أسود طويلا، وظهرت لتسريحة الكعكة، وبشعر بني قصير، ولم تضع ماكياج معتمدة على جمال بشرتها الخلاب. وشاركت في مسلسل “سكر زيادة”، في السباق الرمضاني المنصرم مع الفنانات القديرات سميحة أيوب وهالة فاخر ونبيلة عبيد ومادية الجندي.