التخطي إلى المحتوى
شيرين عبد الوهاب توجه رسائل لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها: “زوجي الأفضل في العالم”
شيرين عبد الوهاب توجه رسائل لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها: "زوجي الأفضل في العالم"

حرصت الميجا ستار شيرين عبد الوهاب، عن توجيه رسائل خاصة إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، احتفالًا بعيد ميلادها، شاكرةً إياهم على الاهتمام الكبير الذي أبدوه تجاهها، وتحدثت عن أكثر من موضوع خلال الرسائل التي كتبتها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة.

وكتبت شيرين: “على المستوى الشخصي أنا سعيدة للغاية بأحسن زوج في العالم لأنه زوجي وأخي وصديقي وابني وسعيدة أيضًا ببناتي وعائلتي، ربنا يبارك لي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله ، الذي يجعلني أن كل بلاد العرب هي مصر”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “أنا سعيدة وأضحك لأنني أنظر إلى الأمور الإيجابية فقط، ومنذ 20 عاما عندما ظهرت معكم لأول مرة لم أقص في عملي وقدمت الكثير من الألبومات والأغاني الرائعة التي حازت على إعجاب الجميع، وأحمد الله على أنني استطعت تحقيق نجاحا كبيرًا وباهرًا بفضله وبنعمته”.

وحول جمهورها ومتابعيها ومحبيها، وجهت شيرين رسالة لهم قائلةً: “كل عام وانتم عيدي،  دعاء أمي ليا كان محبتكم، ورضاء الله عليّ محبة الناس، أدعو الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذه النعمة دائمة ومستمرة، فأنا سعيدة بحبكم لي وبذكرى ميلادي وأضحك كثيرًا لأو مرة هذا العام، وأتمنى أن يستمر هذا الأمر طويلًا”.