التخطي إلى المحتوى
الأهلى المصري : إستعادة كل من كريم وليد ومروان محسن أمام نادي الإنتاج

قام المدير الفني لنادي الأهلي المصري حسام البدري ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة يوم غد السبت 19 نوفمبر تشرين الثاني ، في إطار تاسع جولات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر المفاجأة السارة لمحبي “القلعة الحمراء” هي عودة النجم المنضم حديثا من نادي الإسماعيلي في صفقة ناهزت العشر ملايين جنيه مصري مروان محسن ، والذي تسبب الإصابة الطويلة في حرمانه من المشاركة في مباريات الدوري حتى الآن.

وقد غاب عن قائمة الـ 21 لاعبا كل من محمد حمدي زكي وعماد متعب والمحترف الغاني جون أنطوي ومحمد عضل وحسين السيد وباسم علي والحارس مسعد عوض لأسباب فنية ، في حين غاب كل من أكرم توفيق ورامي ربيعة وحسام غالي بداعي الإصابة في الوقت الذي عاد فيه كريم وليد “نيدفيد” للقائمة بعد غيابه عن مباراة طنطا السابقة للإصابة.

وضمت القائمة في حراسة المرمى ، كلا من محمد الشناوي وأحمد عادل وشريف إكرامي ، أما في خط الدفاع فسيكون مكونا من أحمد حجازي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل والتونسي المحترف علي معلول ومحمد هاني وأحمد فتحي.

وفي خط المنتصف سيلعب كل من صالح جمعة ووكريم نيدفيد وومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعمرو السولية وحسام عاشور ، أما الهجوم فمكون من مروان محسن وعمرو جمال والنيجيري جونيور أجاي ومحمد جابر.