التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي يواصل تمارينه إستعدادا ملاقاة الرائد في دوري جميل

قام نادي الهلال السعودي بإجراء حصته التدريبية يوم أمس الجمعة 18 نوفمبر تشرين الثاني ، وذلك إستعدادا لمباراته ضد نادي الرائد في إطار تاسع جولات دوري جميل السعودي للمحترفين ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم الأحد.

وتم التركيز على النواحي الفنية خلال حصة المران ، حيث قام المدير الفني للفريق رامون دياز بشرح عدد من الجوانب التكتيكية التي سيتم تطبيقها خلال المباراة ، ليقوم بفرض مناورة على كاملة مساحة الميدان ، ويختتم الحصة من خلال تدريبات فنية متنوعة.

وتواجد قائد النادي ياسر القحطاني في مقر الفريق ، بعد أن تعرض لنزلة برد في حين غاب نواف العابد لظروف خاصة بإذن من الأرجنتيني رامون دياز ، الذي منحه راحة عن التدريبات.

وبعد أن تعرض لإلتواء على مستوى مفصل القدم ، كان اللاعب عبدالمجيد السواط متواجدا في عيادة بوبا العربية ، حسب ما ذكره شريك “الزعيم” في قطاع التأمين والرعاية الصحية.

من جانبه آخر ، سيشهد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي ، عقد مؤتمر صحفي اليوم السبت مساءا من طرف المدير الفني الأرجنتيني للفريق رامون دياز برفقة أحد اللاعبين ، من أجل الحديث عن التحضيرات القائمة للمباراة المهمة التي سيلعبها الهلال أمام نادي الرائد في الأسبوع التاسع من الدوري السعودي ، والذي يشهد مواجهات حامية الوطيس.