التخطي إلى المحتوى
مدرب بلجيكا: تعرضنا لانتكاسة بعد ضربة الجزاء.. وخسارتنا من انجلترا أمر مؤسف
مدرب بلجيكا: تعرضنا لانتكاسة بعد ضربة الجزاء.. وخسارتنا من انجلترا أمر مؤسف

علق  روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي الحائز على المركز الثالث في بطولة كأس العالم بروسيا التي أقيمت في صيف 2018، عن أسفه الشديد بسبب الخسارة من المنتخب الإنجليزي في دوري الأمم الأوروبية، واصفًا إياها بأنها أمر المؤسف، مشيرًا إلى أن الفريق لعب الشوط الأول بشكل جيد، لكن الأمر لم يتكرر في الشوط الثاني.

وأضاف: “تعرضنا للخسارة رغم بعض الفرص التي أُتيحت لنا وخسارتنا أمر مؤسف للغاية، كان يجب علينا أن نأخذ بعض الأشياء في الاعتبار وأن نقدم رد فعل جيد بعدما تأخرنا في نتيجة المباراة بهدفين، وأشعر بخيبة امل كبيرة، وعانينا من بعض الغيابات وللأسف لم نكن جيدين بالشكل الكافي خلال مجريات الشوط الثاني، وتعرضنا للانتكاسة بسبب ضربة الجزاء التي تحصل عليها المنتخب الإنجليزي”.

بدوره أعرب جوردان هندرسون قائد منتخب الأسود الثلاثة، عن سعادته بأداء الفريق في المباراة، مشددًا على أن منتخب بلاده أدار المباراة بشكل رائع، ودافع جيدًا، لافتًا إلى أنه تحدث مع توماس مونييه مدافع المنتخب البلجيكي الذي عرقله وتسلل في احتساب ضربة الجزاء لصالح المنتخب الإنجليزي ولم يكن متأكدًا من صحتها: “لكني أثق من صحتها، فقد كنت أمامه وقام بسحب كتفي إلى الوراء .. كانت ركلة جزاء صحيحة”.