التخطي إلى المحتوى
سعر الحديد في مصر : سعر الحديد بـ 8400 جنيه في “عطية” والسعر المتداول 8500 جنيه

نطرح لزوار موقع نسائم نيوز الكرام أسعار الحديد لهذا اليوم السبت 19 نوفمبر تشرين الثاني ، بالنسبة للعملة المحلية الجنيه المصري للشركات ، التي تختص في هذا المعدن الثقيل بشكل محدث دوريا.

ويسعى الكثير من المهتمين بمجال البناء حاليا لمتابعة كل جديد أسعار الحديد في الأسواق المصرية ، دون اللجوء للنزول إلى الأرض والتجول بينها.

فبعد البنك المركزي المصري تعويم الجنيه قبل نحو أسبوعين من الآن ، فقد عرفت قيمة العملات الأجنبية في الأسواق السوداء هبوطا لتعرف الأسعار حالة من الإستقرار حاليا بعد إنخفاضها على مدار الأسبوع الماضي.

ووصلت أسعار الحديد في شركة “بشاي” 8500 جنيه للطن الواحد ، وهو نفس السعر الذي تبيع به شركة “عز” بـ 8500 جنيه كذلك.

كما أن شركة حديد المعادي والمصريين تبيع بنفس السعر في هذا اليوم 19/11/2016 ، أما في “عتال” فقد كان السعر أقل بمئة جنيه للطن الواحد وأيضا في عطية ، حيث وصل سعر الطن لـ 8400 جنيه للطن في حين وصل السعر إلى 8450 جنيه للطن بالنسبة لكومي.

وللإشارة ، فإن أسعار الحديد كانت قد عرفت إرتفاعا قبل نحو نصف شهر بنحو 1400 جنيه ، وذلك بسبب أرقام العملات الأجنبية الضخمة وخصوصا الدولار الأمريكي ، والتي وصلت للسوق السوداء إلا أنها بدأت العودة بشكل تدريجي إلى ما كانت عليه في السابق من أسعار عادية بعد قرار التعويم