التخطي إلى المحتوى
الريال السعودي مقابل الدولار : 3.7505 ريال سعودي مقابل 1 دولار أمريكي

ننشر لزوار موقع نسائم نيوز الكرام سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 19 نوفمبر تشرين الثاني ، في حين أنه قام بتسجيل إستقرار جديد كما هو المعتاد في الأسواق المصرية.

ومع إنخفاض الطلب على العملة السعودية ، فإن هناك إستقرارا حاصلا على مستوى الأسعار ، بعد سلسلة من الإرتفاعات عرفها الريال السعودي مقابل الجنيه المصري وأيضا الدولار الأمريكي.

وكان تأثر سعر عملة المملكة العربية السعودية ، ما تسبب في إرتفاع السعر في الأسواق السوداء خصوصا مع سفر الحجاج إلى البقاع المقدسة وأيضا فترة الإعداد لموسم الحج المبارك.

وقد عرفت تداول الريال السعودي إزديادا في الإقبال ، في الوقت الذي تتواصل معاناة السوق السوداء والمصارف من قلعة العملة مع النقص الكبير على مستوى العملات الأحنبية والعربية.

وبالرغم من الإستقرار الحاصل في سعر صرف العملة السعودية ، إلا أن المعدل كان أكبر من الطبيعي وأعلى بكثير ووهو ما يعني أن الإختلاف الحاصل بين البنوك والسوق السوداء وأسعارها يوضح الفارق الكبير.

وبخصوص سعر  صرف الريال السعودي في البنوك ، فقد وصل إلى 3.7505 ريال بالنسبة للدولار الأمريكي الواحد ، إلى حدود هذا اليوم السبت 19/11/2016.

من جانب آخر ، فإن سعر الريال القطري الواحد يساوي 1.03 ريال سعودي ، وسعر اليورو الواحد يبلغ 3.9697 ريال سعودي ، كما يصل سعر الريال السعودي إلى 1.4395 دولار استرالي كذلك.