التخطي إلى المحتوى
“علاقة عاطفية”.. مها أحمد تكشف سر أزمة نجلها
"علاقة عاطفية".. مها أحمد تكشف سر أزمة نجلها وقالت أحمد، خلال مداخلة هاتفية في مع الإعلامي وائل الابراشى، أنها تفاجأت مما كتبه نجلها، واعترفت بأنها مرت بذات التجرب، وبخاصة أنها تتابعه وتتابع العلاج الذي يخضع له، ووصفته بأنه "حالة خاصة"، كما أنه يعاني من مرض لا يعرف السبيل إلى علاجه حتى الآن، علاوة على تعرض الأسرة لأكثر من أزمة مؤخرًا. وأضافت: "إحنا محبوسين فى البيت بسبب كورونا، للأسف دخل في علاقة عاطفية مع فتاة وانفصلا، ما جعله يشر بالاكتئاب الشديد ويعالج منه، لكننا تعرضنا لأكثر من أزمة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض منزلنا إلى الغرق، كما أنه يشعر بحالة نفسية سيئة بسبب مرض لم يستطع الشفاء منه".

كشفت الفنانة مها أحمد، سبب نشر نجلها الذي يدعى عادل منشور حزين أثار خوف مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، ما جعلهم يعتقدون أنه قد يقدم على الإنتحار، بسبب قوله إنه يعيش أسوأ أيام حياته وأن أحدًا لا يهتم بأمره وأنه يكتب هذا المنشور عبر حسابه على “فيس بوك”، ويديه ترتعشان ويشعر بالتعب والإرهاق الكبير.

وقالت أحمد، خلال مداخلة هاتفية في مع الإعلامي وائل الابراشى، أنها تفاجأت مما كتبه نجلها، واعترفت بأنها مرت بذات التجرب، وبخاصة أنها تتابعه وتتابع العلاج الذي يخضع له، ووصفته بأنه “حالة خاصة”، كما أنه يعاني من مرض لا يعرف السبيل إلى علاجه حتى الآن، علاوة على تعرض الأسرة لأكثر من أزمة مؤخرًا.

وأضافت: “إحنا محبوسين فى البيت بسبب كورونا، للأسف دخل في علاقة عاطفية مع فتاة وانفصلا، ما جعله يشر بالاكتئاب الشديد ويعالج منه، لكننا تعرضنا لأكثر من أزمة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض منزلنا إلى الغرق، كما أنه يشعر بحالة نفسية سيئة بسبب مرض لم يستطع الشفاء منه”.