التخطي إلى المحتوى
قناة الأهلي تكشف موعد عودة كهربا إلى التدريبات الجماعية.. وموقف إصابة مهاجم الفريق
قناة الأهلي تكشف موعد عودة كهربا إلى التدريبات الجماعية.. وموقف إصابة مهاجم الفريق

تحدثت القناة الرسمية للنادي الأهلي المصري عن موعد عودة لاعب الفريق الأول بكرة القدم للنادي محمود عبد المنعم كهربا، إلى الملاعب مرة أخرى وإمكانية لعب المباريات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تفاصيل إصابة مهاجم الفريق مروان محسن في مواجهة الوداد البيضاوي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين بالمغرب.

وقال مراسل القناة، إن المهاجم مروان محسن اشتكى من تعرضه لشد بسيط في المباراة، لكن المدير الفني الحنوب أفريقي للفريق فضل إخراجه من الملعب حتى لا يتفاقم الوضع، وسيقوم بإجراء استشفاء سريع على أن يشارك في التدريبات خلال أيام قليلة”. ويأتي ذلك بعدما تألق مروان في الفترة الأخيرة مع الأهلي وأحرز أهدافًا مؤثرة ساهمت في ضمان التتويج بالدوري العام ردًا على انتقادات واسعة تعرض لها في مباراة القمة التي خسرها المارد الأحمر لسوء مستواه.

أما بالنسبة إلى محمود عبد المنعم كهربا، أكد مراسل القناة أنه سيكون جاهزًا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن حالته الصحية جيدة بنسبة بنسبة 80%، لكن بيتسو موسمياني خشي أن يدفع به حتى لا تتفاقم إصابته ويخسره في مباراة العودة التي ستقام بالقاهرة يوم الجمعة، ومباراة نهائي البطولة التي سيلعبها الفريق في مصر إذا ما نجح في تخطي عقبة الوداد، لافتًا إلى أنه سيشارك بعد يومين في التدريبات الجماعية مع الشياطين الحمر.