التخطي إلى المحتوى
استون مارتن تقوم بتكثيف الجهود لإخراج سيارة فانكويش اس 2017 للنور

قامت استون مارتن بتكثيف الجهود على السيارة الرائعة سوبر جي تي ، من أجل سيارة فانكويش اس الجديدة ، من حيث تحديد أسلوب يتميز بخطوط يكون وضوحها أكبر وزيادة في شكل السيارة الرياضي والفعالية الأكبر ، إضافة إلى خط النموذج اللامع لظاهر من خلال ورش أستون مارتن الأسطورية في نيوبورت بانيل ، وأيضا العمل لقيم الماركة على الصعيدين الأسلوبي والرياضي منذ عقد ونصف من الزمن.

وفي هذا الإطار ، قام تطور ثاني جيل من فانكويش في ما يعتلق بمواصفات S إهتماما ملاحظا بالنسبة لديناميكا الهواء والهيكل ، إضافة إلى المحرك من أجل تصميم آلة تكون ذات تألق وتركيز أكبر.

وبخصوص محرك سيارة استون مارتن فانكويش اس الجديدة ، فهي تأتي بـ 12 إسطوانة V12 مع سعة ستة لترات من أجل توليد قوة 600 حصان ، وإتصال بصندوق تروس “جير” يتكون من ثمانية سرعات Touchtronic III.

ومن أجل إعطاء سيارة فانكويش اس حافة أدق فيما يخص الأوضاع الرياضية للتعليق بدون لمس القدرة على تقديم نوعية سياقة سلسة عند الحاجة ، تمت إعادة ضبط كل من دافعات القضيب المانع للدحرجة ومعدلات النابض والمخمّدات الداخلية ، إضافة إلى نظام التعليق.

أما بخصوص تصميم السيارة الخارجي ، فقد تم صنع مشتت الهواء الخلفي من ألياف الكربون ، إضافة إلى إمكانية تمييزها من خلال المجموعة الأيرودينامية الجديدة.