نتائج سرفايفر سيريس 2016 تقرير الفائزين في مباريات سيرفايفر سيريس 2016 Survivor Series اليوم

عماد الأولاني
2016-11-21T08:21:42+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني21 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتائج سرفايفر سيريس 2016 تقرير الفائزين في مباريات سيرفايفر سيريس 2016 Survivor Series اليوم

نتائج سرفايفر سيريس 2016 كاملة WWE Survivor Series 2016 Results والإطلاع على التطورات في الحلبة وذلك من استديو تحليل تلفازنا اون لاين لمتابعينا الأعزاء السهرانين لمشاهدة هذا الحدث الهام والتاريخي والذي انتهى بشكل عجيب وغير متوقع لدى كثير من المحللين الرياضين الذي توقعوا نتائج مختلفة كلياً.

تمت إقامة عرض سيرفايفر سيريس في المرة الأولى في عام 1987 ميلادي، واستمر حتى هذه العام 2016 وسيكون بالرقم 30 تقريباً، ويحصل المهرجان الشهري الذي يقام في شهر نوفمبر في كل عام على العديد من المواجهات القوية والهامة والتي من شأنها حسم الصراعات الداخلية بين المصارعين ليتم بناء سيناريوهات جديدة في الأيام القادمة.

بطولة الانتركونتننتال إحتوت على منافسة شرسة بين ذا ميز و دولف زيجلر وقد تمكن وقتها دولف زيجلر من الحصول على البطولة من منافسة الذي إستمر في المحافظة عليها لفترة طويلة وقد كانت تحدث هذة المنافسات في عرض سماكداون لكن في عرض راو هناك شخص يريد ان يدخل إلى تلك البطولة وهو النجم العربي المعروف سامي زين .

طموح سامي زين في الحصول على فرصة المنافسة على بطولة الانتركونتنتال لم يُخيّب أمالة حيث سيتمكن من المشاركة في عرض سيرفايفر سيريس وقد تم الإعلان على أنة سيواجة دولف زيجلر الذي أصبح البطل الحديث في سيرفايفر سيريس ولكن ما فاجئ الجميع هو أن ذا ميز لم يتخلى عن اللقب وتمكن من إستعادتة ليعلن أنة سيدافع عنة في عرض سيرفايفر مما يعني بأنة سيكون خصم سامي زين .

وهذا يعني ان كاليستو سيخوض نزال ضد ذا براين كيندريك ومن المتوقع ان يكون العرض قوياً ومختلفاً حيث ستكون المنافسة على بطولة WWE للوزن الخفيف وسيتم ذلك في عرض سيرفايفر سيريس وإذا تمكن كاليستو من الفوز سينتقل قسم الوزن الخفيف بالنجوم كاملة إلى عرض سماكداون .

نتائج سرفايفر سيريس 2016

سيتم تحديثها فور إنتهاء أي مباراة فوراً بإذن الله .. كونوا في الموعد معنا ~

الخصوم المتصارعةالمنتصر بالنزال
جولد بيرجبروك ليسنرجولد بيرج
سامي زينذا ميزذا ميز
خمسة مصارعين من راوخمسة مصارعين من سماك داونفريق الراو
فريق سيدات الراوفريق سيدات سماك داونسيدات الرو
كاليستوذا براين كيندريككاليستو
عشرة مصارعين من راوعشرة مصارعين من سماك داونسماك داون

موعد سيرفايفر سيريس 2016

موعد مهرجان سرفايفر سيريس 2016 تاريخ لعب بطولة المصارعة الحرة Survivor Series 2016 في فجر يوم الإثنين 21 / 11 / 2016 ميلادي، مع معرفة القنوات الناقلة للبث الحي على الإنترنت في الموقع العربي لإتحاد الدبليو دبليو إي والمدينة التي سيلعبون بها مع توضيح قيمة التذاكر الخاصة بمشاهدة المباريات.

سوف يبدأ مهرجان سرفايفر سيريس 2016 في تمام الساعة الثالثة من صباح يوم الإثنين بتوقيت السعودية واليمن، وسيكون في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الإثنين بتوقيت الإمارات وبعض الدول العربية التي على خط غرينيتش +2، بينما سيكون في الدقائق الأخيرة من يوم الأحد ومع دخول صباح يوم الإثنين في كلاً من المغرب والجزائر وتونس وكافة الدول التي على خط جرينيتش.

ويُمكنكم الإطلاع على الروابط الآتية للاستفادة الكاملة :

في الشهر المقبل ديسمبر 2016 سوف نشاهد عرض بدون السلسلام بدون القيود أو ما يعرف بإسم مهرجان تي ال سي والذي سيتم بناء عدة مواجهات منه جراء نتائج سرفايفر سيريس 2016 وهو ما تعودنا عليه في كل عام من الممثلين للمصارعة الحرة.

رابط مختصر