التخطي إلى المحتوى
إسعاد يونس تمازح مايان السيد بسبب وجهها الطفولة: “معاكي بطاقة؟”
إسعاد يونس تمازح مايان السيد بسبب وجهها الطفولة: "معاكي بطاقة؟"

مازحت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الفنانة مايان السيد، خلال تقديمها بحلقة برنامجها “صاحبة السعادة” على قناة “DMC”، بسبب وجهها الطفولي، الذي يجعلها تبدو أصغر سنًا بكثير مما هي عليه في الحقيقة، حيث وجهت حديثها إلى فريق إعدادها قائلةً: “انتو مش قلتوا لي إن في فنانة اسمها مايان السيد جاية؟! جايبين لي بنتها؟! فين الفنانة؟!”.

ووجهت إسعاد حديثها إلى مايان، قائلةً: “فين يا حبيبتي مامتك؟!”، لترد عليها قائلةً: “ماما بتموت في حضرتِك، وأنا مايان السيد”، ولم تتوقف مقدمة البرنامج عن مزاحها مع ضيفتها، وقالت: “أنتِ عندك 12 سنة؟!”، لترد الأخير: “لأ عندي 23 سنة .. هتمهم في شهر نوفمبر الجاي”، وداعبتها إسعاد يونس، قائلًة: “يا راجل بس بقى كذب، ماشاء الله تبارك الله، حاجة صغيرة بسكويتة قاعدة قدامي، معاكي بطاقة؟! معاكي عضوية نقابة؟!”.

معاناة البنات اللي سنها مش بيبان عليها خالص واللي بيحصل فيهم 😂 الفنانة مايان السيد معانا في #صاحبة_السعادة .. مش معقول الشقاوة دي 😍❤️

معاناة البنات اللي سنها مش بيبان عليها خالص واللي بيحصل فيهم 😂 الفنانة مايان السيد معانا في #صاحبة_السعادة .. مش معقول الشقاوة دي 😍❤️ برعاية O West

Gepostet von dmc TV am Montag, 19. Oktober 2020

بدورها أعربت مايان السيد عن سعادتها الغامرة باستضافتها بالبرنامج، قائلةً إنها كان أحد أبرز أحلامها، واكدت أن والدتها تعشقها وتتابعها بشكل دائم وبخاصة مسلسلها الشهير “بكيزة وزغلول، وأكدت أنها تعرضت لأكثر من موقف محرج بسبب وجهها الطفولي، حتى أن أحد المشاركين في مسلسل “ظل الرئيس”، قال لها “فين ماما يا حبيبتي”، حيث كان يعتقد انها طفلة.