التخطي إلى المحتوى
بسبب ميسي .. تصريح غريب مدرب فيرينكفاروس قبل مواجهة اليوم
بسبب ميسي .. تصريح غريب مدرب فيرينكفاروس قبل مواجهة اليوم

قال سيرجي ريبروف مدرب فيرينكفاروس المجري، إنه لم يضع خطة مناسبة من أجل التغلب على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بسبب بداية التحضيرات في وقت متأخر، خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إذ يحل ضيفًا على ملعبه كامب نو، اليوم الثلاثاء.

وقال سيرهي ريبروف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لم يكن لدينا وقتًا كبيرًا لكي نضع هذه الخطط، ولم نخصص أي خطة لمواجهة ميسي، فبعد نهاية الأسبوع بدأنا ان نستعد لمباراة برشلونة، لذلك لم نمتلك رفاهية الوقت، لكني أقول إن هذا النوع من المباريات لن يعتمد على الهجوم فقط، لدينا الشق الدفاعي، وبالطبع ميسي هو الأفضل على مستوى الهجوم، وبقية اللاعبين يعوضونه في برشلونة”.

وأكد، ان ميسي يلعب في مستوى آخر من عالم كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، متوعدًا إياه بأن يقدم فريقه مباراة دفاعية جادة، ووصف ميسي بأنه الأفضل في العالم. من جهته قال توكماك نجوين لاعب الفريق إنه سيحاول تقديم أقصى ما يمكنه وبخاصة أنه يعتبر مشاكرته في البطولة أمرًا رائعًا للغاية لأنه سيلتقي بلاعب رائع مثل ليونيل ميسي –على حد تعبيره- وبالتالي فإنه سيحاول أن يحرز هدفًا.