التخطي إلى المحتوى
ناصر القصبي يتحدث عن أسباب الإنسحاب من برنامج Arabs Got Talent 2016

قام الفنان السعودي ناصر القصبي بتوجيه رسالة إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent” الذي إنطلق في الطاقم الخاص به خلال جولة التجارب الخاصة بالأداء لإكتشاف المواهب في عدد من البلدان العربية.

وأعلن القصبي خلال الرسالة إنسحابه من نسخة البرنامج الحالية ، حيث كتب تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، عبر فيها عن حبه للطاقم وإفتقاده لهم ، مؤكدا أن الموسم سيكون ناجحا بكل المقاييس من خلال طلتهم المميزة ، واصفا أحمد بالحبيب وعلي بالشرير ونجوى بالجميلة.

وقام الممثل السعودي الكبير بوضع صورة كل من علي جابر وأحمد حلمي ونجوى كرم ، معلقا بأنها أخذر ثلاثي وأنه سيفتقدهم بشكل كبير بعد إن إضطر إلى الإنسحاب من البرنامج بسبب إلتزاماته مع مسلسل “العاصوف”.

من جانبه ، ذكر مدير مجموعة “إم بي سي” علي جابر أن الجميع سيفتقد ناصر القصبي بشكل واضح متمنيا له التوفيق والنجاح في مسلسله الجديد.

سبب انسحاب ناصر القصبي من Arabs Got Talent 2016

وجدير بالذكر ، فإن لدى القصبي إنشغالات مع كوكبة من نجوم الدراما في المملكة بتصوير مسلسل “العاصوف” الدرامي في إمارة أبو ظبي ، والذي يعتبر أنه التجربة الأضخم تراثيا في تاريخ الدراما في الخليج ، وذلك من خلال الميزانية التي تم رصدها والتقنيات التي إستخدمت فيه ، ويتطرق هذا العمل الدرامي إلى النهضة التي شهدتها الرياض عاصمة السعودية خلال بضع سنوات.