التخطي إلى المحتوى
الريال السعودي مقابل الدولار : 3.7505 ريال سعودي مقابل الدولار الأمريكي

لا تزال الأخبار الإقتصادية تتوالى حيث سعر صرف الريال السعودي ، وذلك لأهميته الكبير خصوصا وأن المواطنين المصريين يتواجدون بكثرة في المملكة العربية السعودية ، ويسافرون إليها بشكل دائم من أجل الحج أو العمرة وخصوصا العمل.

ولا تزال التوقعات بإرتفاع سعر الريال السعودي مستمرا مقارنة بالجنيه المصري في قادم الأيام ، خصوصا مع التدهور المستمر في العملة المصرية وأيضا أسعار العملة السعودية في الأسواق السوداء ، وأيضا قرار السلطات المصرية كذلك تعويم الجنيه بشكل رسمي وقرض صندوق النقد الدولي.

أما بالنسبة لسعر الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 21 نوفمبر تشرين الثاني فقد وصل سعر الريال السعودي إلى 0.2666 دولار أمريكي ، وهذا يعني أن سعر الدولار الأمريكي وصل إلى3.7505 ريال سعودي.

وبالنسبة لسعر العملة السعودية مقابل الجنيه المصري ، فقد وصلت أسعار الريال في السوق السوداء إلى 5.25 جنيه للشراء و5.50 جنيه للبيع ، في حين أن أسعار الريال السعودي في المصارف وصلت إلى 4.60 جنيه للشراء و4.67 جنيه للبيع.

وقد عرف الريال السعودي زيادة في الإقبال خصوصا مع إقتراب موسم الحج ، وهو ما أدى إلى إرتفاع أسعاره مقابل الجنيه المصري في الأسواق السوداء المحلية في عدد من المناطق.

كما وصل سعر الريال إلى 2.35 جنيه للشراء و2.36 جنيه للبيع في البنوك ، وسنواصل في أخبارنا الإقتصادية حول سعر العملات بشكل متواصل.