التخطي إلى المحتوى
قبل الكلاسيكو .. برشلونة يفقد 3 لاعبين وغياب محتمل
قبل الكلاسيكو .. برشلونة يفقد 3 لاعبين وغياب محتمل

أشارت تقارير صحفية، إلى أن برشلونة الإسباني سيفقد 3 لاعبين في الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، لدواعي الإصابة، وهو مارك تير شتيجن، صامويل أومتيتي، ماتيوس فيرنانديز، حسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إن ظهير الفريق جوردي ألبا، مرشح أيضًا للغياب عن المباراة، إذ مازالت عملية تأهيله مستمرة ولم تتم بشكل كامل بعد، وفي 18 أغسطس، خضع الحارس الألماني المتألق، لجراحة على مستوى الركبة اليمنى، وكان من المقرر أن يغيب لنحو شهرين ونصف الشهر فقط، لكنه ليس جاهزًا بشكل كامل، لذلك فضل رونالد كومان عدم الدفع به.

أما الدولي صامويل أومتيتي مدافع منتخب فرنسا، فلن يشارك أيضًا، بسبب مواصلة عملية التأهيل التي قد تجعله يلحق بالمباراة التي ستلي الكلاسيكو مباشرة، لكنه لن يلحق بالمباراة، كما تزيد فرص اللاعب البرازيلي ماتيوس فرنانديز في التعافي من إصابته، لكن المدير الفني الهولندي سيفضل عدم به أيضًا، لكي لا تتفاقم الإصابة.

 

 

 

 

حذر نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قبل يومين من مباراة الكلاسيكو اللاعبين الصغار الموجودين بالعملاق الكتالوني من التقليل من ريال مدريد.

ويعيش ريال مدريد حالة من عدم الاتزان مع المدير الفني، زين الدين زيدان، حيث خسر آخر مباراتين أمام قادش وشاختار دونتسك، في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.

بينما هناك عدد لا بأس به من اللاعبين الصغار مع برشلونة معظمهم سيخوض الكلاسيكو الأول أمام ريال مدريد مثل بيدري، ترينكاو، سيرجينيو ديست وريكي بويج.

بينما الجناح المميز أنسو فاتي ليس لديه الخبرة الكافية في تلك المباريات رغم مشاركته لمدة 10 دقائق في مباراة الكلاسيكو بالموسم الماضي بالدور الثاني على ملعب “سانتياجو برنابيو” والتي خسرها برشلونة بنتيجة 2-0.

لذلك قام النجوم الكبار مثل ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، والكثيرين بتحذير الصغار من التقليل من ريال مدريد بعد اهتزاز مستوى فريقهم خلال الفترة الأخيرة، وقالوا لهم في الجلسة الجماعية قبل الكلاسيكو: “لا يمكنكم الاستهتار والاستهانة بريال مدريد أبدًا عليكم أن تبذلوا كل جهدكم حتى الموت”.

ونجح ريال مدريد في أكثر من موقف صعب تحت قيادة زيدان العودة أقوى، خاصة بعد الهزائم التي يتعرض لها الفريق الإسباني، وهو أمر متوقع حدوثه أمام برشلونة من أجل تصحيح المسار.

تحذيرات اللاعبين الكبار في برشلونة تأتي أيضًا لأنهم يعرفون أن الفريق في مرحلة لتغيير الدماء والتجديد مع رونالد كومان، وهو ما يقلل من التوقعات حول أداءهم في مباراة الكلاسيكو، مثلما هو الحال في ريال مدريد.