التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ : مانويل نوير يغيب عن مباراة روستوف في دوري أبطال أوروبا

بعد أن تعرض إلى إصابة على مستوى ربلة ساقه “السمانة” ، سيغيب الحارس الدولي لنادي بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير عن مباراة فريقه أمام نادي روستوف الروسي ، وذلك في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء ، حسب ما أعلنه النادي اليوم الإثنين 21 نوفمبر تشرين الثاني.

وسيكون على الحارس الدولي أن يمكث في مدينة ميونخ من أجل تلقي العلاج ، ومن أجل مسابقة الزمن للعب مباراة يوم السبت القادم في إطار الدوري الألماني أمام نادي باير ليفركوزن.

ويعتبر هذا الخبر السيئ هو الثاني من نوعه في أقل من أسبوع ، خصوصا بعد هزيمة النادي البافاري أمام الغريم التقليدي نادي بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي بهدف نظيف ليبتعد عن صدارة البوندسليجا.

وفي أول مشاركة له بشكل رسمي خلال هذا الموسم الكروي ، من المنتظر أن يحل في مركز حراسة مرمى النادي الألماني سفين أولريتش أمام نادي روستوف الروسي.

وجدير بالذكر ، فقد كان هذا الحارس حاضرا الموسم الفارط في دوري الأبطال أيضا أمام نادي دينامو زغرب الكرواتي ، وساهم في تحقيق الإنتصار في تلك المباراة بهدفين نظيفين.

ويبحث النادي البافاري عن المركز الأول في المجموعة الرابعة ، خصوصا بعد التأهل المبكر للدور القادم من المسابقة الأوروبي ، وسط منافسة من نادي أتلتيكو مدريد الأسباني على هذا المركز.