التخطي إلى المحتوى
مها الصغير تعلق على تعرضها وأحمد السقا للسخرية بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة
مها الصغير تعلق على تعرضها وأحمد السقا للسخرية بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة

علقت الإعلامية مها الصغير، على الانتقادات التي تعرضت لها وزوجها النجم أحمد السقا، بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة، إذ ظهرت بفستان عبارة عن بليزر أسود اللون جرى صناعته من الصوف الكريستالي، وكان مزخرفًا بالأحجار الكريمة فضية اللون، وأكتاف مبطنة، كما أن الفستان كان وردي اللون مزخرف بالأسودمن الأسفل.

إطلالة الصغير، عرضتها وزوجتها لانتقادات حادة وسخرية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتقدوا أن زوجها أعارها الجاكيت الخاص ببدلته كنوع من “الجدعنة ” التي اشتهر بها لكي يقيها من برد الجو في مدينة الجونة، ونشرت مها صورة بفستانها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت معلقة عليه: “عندما يحكم عليك شخص ما ، فهذا لا يتعلق بك في الواقع. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات”.

وفي نفس السياق، تلقت زوجة الفنان أحمد السقا دعمًا كبيرًا من زميلات زوجها، وكان على رأسهن النجمة التونسية درة، والفنانة السورية كندة علوش، والفنانة زينة، إذ وصفنها بالجميلة من الداخل التي تمتلك أسلوبًا خاصة وأنها “قمر وأنيقة”، كما استخدمت إيموجي “القلوب الحمراء” للتعبير عن حبهن لها ودعمها ضد السخرية التي تعرضت لها.