التخطي إلى المحتوى
الريال السعودي مقابل الدولار : 5.75 جنيه مصري عند البيع في السوق السوداء

نطرح للزوار الكرام في موقع نسائم نيوز سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه ، والذي إستمر في حالة إستقراره اليوم 22/11/2016 ، مسجلا إستقرارا جديدا على مستوى السوق السوداء.

ومع شح الطلب على العملة السعودية ، إستقرت الأسعار بعد سلسلة من الإرتفاعات عرفتها العملة السعودية في مقابل العملة المصرية وأيضا عملة الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن تأثر سعر الريال في السوق السوداء وإرتفاعه ، يعود إلى إقبال الناس على تداول وشراء العملة خصوصا مع موسم الحج وإحتياج الحجاج إلى هذه العملة أثناء تواجدهم في البقاع المقدسة.

وعرف تداول الريال السعودي إزديادا في الإقبال عليه خصوصا مع المعاناة الحاصلة في الوقت الحالي في السوق السوداء وأيضا في المصارف ، بسبب نقص العملات العربية والأجنبية الحاد بالرغم من أن سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري قد عرف إستقرارا في السوق السوداء ، إلا أنه يبقى أعلى من المعدل الطبيعي المسجل في الفترات السابقة ، وذلك لوجود إختلاف بين أسعار البنوك وأسعار السوق السوداء.

وقد قام الريال السعودي بتسجيل سعر 5.75 جنيه مصري عند البيع وسعر 5.60 جنيه مصري عند الشراء في السوق السوداء ، في حين أنه سجل سعر  5.36 جنيه مصري عند الشراء وسعر 5.37 جنيه مصري عند البيع في البنوك الحكومية ، كما تشهد عملية تبديل وشراء العملة السعودية إستقرار وثباتا خلال الفترة الفارطة