التخطي إلى المحتوى
تعرف على تصميم ومواصفات نسخ محركات جيب جراند شيروكي تريل هوك 2017

نتحدث في هذا الموضوع عن نسخة تريل هوك – Trailhawk بطراز جيب جراند شيروكي ، والتي تم إختبارها في مدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا ، في “وادي النار” من طرف الزميل مصعب شعشاعه.

تعد سيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2017 من السيارات التي تم تخصيصها من أجل القيادة على الطرق الصعبة ، وقد أطلقت للمرة الأولى مع نهاية شهر مارس الفارط ، وذلك ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حصلت نسخة تريل هوك على دعامات من الجانبين ، تم صنعها من خلال الحديد الصلب إضافة إلى التصفيح الواضح من الأسفل ، لتكون مختلفة بشكل كبير عن طراز جراند شيروكي الأساسية من ناحية التصميم الخارجي لها ، كما أن العديد من الشعارات موجودة في عدة أماكن ومكتوب عليها كلها Trailhawk.

أما بخصوص نسخ المحركات التي ستكون حاضرة في الأسواق العربية بالنسبة لسيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2017 ، فهي تأتي بمحركين الأول سعته ثلاثة لترات فاصلة ستة مع ستة إسطوانات V6 لتوليد قوة 295 حصانا ، وبالنسبة لعزم الدوران فيبلغ 352 نيوتن متر.

وفي ما يتعلق بالمحرك الثاني الذي يعتبر الأكثر قوة ، فهو يأتي بسعة خمسة لترات فاصلة سبعة مع ثمانية إسطوانات V8 ، وذلك من أجل إعطاء قوة 360 حصانا وبالنسبة لعزم الدوران فيصل إلى 528 نيوتن متر.