التخطي إلى المحتوى
موقع موستنج 6 جي : معلومات جديدة تصدر عن سيارة فورد موستنج 2018

صدرت توقعات في وقت سابق عن سيارة فورد موستنج 2018 القادمة ، والتي تعتبر سيارة العضلات في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن بشكل غير رسمي ، ما يثير العديد من الأسئلة والتكهنات والحديث المتواصل حول هذه السيارة.

وقد قامت موقع موستنج 6 جي بنشر عدة معلومات حديثة ، أكدت على أن السيارة الجديدة ستتضمن إختياريا صندوق تروس “جير” يتكون من عشر سرعات ، وهو أوتوماتيكي عبارة عن خيار آخر حسب طلب عملاء السيارة.

وجدير بالذكر ، فإن الشركة المصنعة كانت قد قامت بتوفير صندوق تروس هذا من خلال المركبة الجميلة البيك اب فورد اف 150 موديل 2017.

وجدير بالذكر ، فقد قامت كل من شركة فورد وشركة جنرال موتورز ببذل مجهود بالإشتراك من أجل إطلاق هذا التروس ، الذي تمكنت سيارة كمارو ZL1 2017 من الحصول عليه.

وفي تصريحات لها في وقت سابق ، ذكرت شركة شيفروليه أن صندوق تروس “جير” الموجودة في سيارة سيارة كمارو ZL1 الجديدة الأوتوماتيكي من 10 سرعات ، يعتبر أسر في عملية التبديل من جير PDK المصنوع من الشركة الألمانية الكبيرة بورش.

وحسب التوقعات ، فإن إطلاق سيارة فورد موستنج 2018 سيكون مع بداية العام القادم 2017 ، وذلك في إطار فعاليات معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أن الأنظار ستتجه نحو ذلك المعرض من أجل التعرف على هذه السيارة عن قرب.